تدعوك مهرآوا لشراء أفضل جميع أنواع ملابس المستشفيات.

أكمل النموذج أدناه للاستشارة.

بيع و تصدير افضل انواع اسرة طبية ايرانية الصنع

ما تقرأه في هذا المقال ...

بيع و تصدير سرير طبي للعناية المركزةبيع و توزيع سرير أطفال طبيانتاج أسرة كهربائية طبية عالية الكفاءة شركات تصنيع سرير طبي للبيع و التوزيعأسرة طبية كهربائية للمنازل و المستشفيات

تحتوي أسرة المستشفى على أنواع مختلفة، يختلف كل منها حسب المريض واحتياجاته. هناك العديد من المصنعين والموردين في العالم يقومون بتوريد وإنتاج أسرة المستشفيات، في الواقع المستشفى هو المنزل الثاني للمرضى والممرضات.
لأن مساحة المريض والخصوصية في المستشفى محدودة، يجب أن نتوقع ظروفًا لزيادة الراحة إلى أقصى حد
الراحة الممكنة في المستشفى والراحة وكذلك توفير الرعاية اسرة طبية من قبل الفريق الطبي ، وخاصة للممرضات والأطباء.
سرير المستشفى عبارة عن سرير يستخدم لراحة المريض خلال اليوم.

بيع و تصدير افضل انواع اسرة طبية ايرانية الصنع

بيع و تصدير سرير طبي للعناية المركزة

بيع و تصدير سرير طبي للعناية المركزة

صنع سریر طبی للعنایه المرکزه واحد من اهم منتاج المصانع لاجهزه طبیه و یکثر بیع و تصدیر هذا المنتج یوم بعد یوم ، يرجى تصفح وتحديد المنتجات المرغوب فيها. وبالإضافة إلى ذلك، كما نقوم بتوفير المنتجات المعنية على سرير طبي للعنایه المرکزه ومثل أسرة المستشفيات للبيع, سریر طفل المستشفى للبيع, سرير مستشفى مستعملة لاختيارك.

سرير مريض للايجار استعمال ممتاز يتحمل اوزن ٢٥٠ك يتم التحكم بيها عن طريق الريموت ٦ حركه مرتبه جديدتمام يعمل ع راحه المريض وتحريك جميع أجزاء الجسم عن طريق الريموت.

تشمل أسرّة المستشفيات الأكثر شيوعًا التي نحملها أسرّة مستشفى ، والتي يأتي الكثير منها مع قضبان لضمان أمان إضافي للمرضى. نوفر أيضًا أسرّة متخصصة مثل أسرة المستشفيات المنخفضة التي تسهل الدخول والخروج من السرير أو سرير مستشفى لعلاج البدانة لدعم المستخدمين الأثقل أو الأكبر.

اجهزة طبية هي أجهزه كهربائية, ميكانيكية. تساعد الأطباء على القيام بعملهم على أكمل وجه وتساعد المرضى على الشفاء بشكل أفضل وتوفر الراحة التامه وتساعد بشكل كبير جدا على تشخيص الأمراض وعلاجها وتكمن فوائد الأجهزة في الامكانيات التكنولوجية الهائلة والتي تقدر مثلاً أن تفحص وتكشف عن أمراض لا يستطيع الطبيب كشفها بدون الأجهزة وكلما زادت التكنولوجيا كلما اتجه الطب إلى الاعتماد على الأجهزة الطبية بشكل أكبر مما سبق.

بيع و توزيع سرير أطفال طبي

بيع و توزيع سرير أطفال طبيأسرة الأطفال هي واحدة من أنواع الأسرة المتوفرة في المستشفى والتي تستوعب الأطفال حديثي الولادة والأطفال الصغار للغاية ، وهذه الأسرة متوفرة في أنواع مختلفة. المعيار الأكثر أهمية لاختيار السرير هو طول طفلك ووزنه. بالطبع هناك اليوم أسرة متعددة الوظائف يمكن استخدامها من الطفولة إلى المراهقة. سرير الطفل هذا مخصص للاستخدام فقط. تحتوي أسرّة الأطفال إلى الرضّع في طفولتها وأطفالها على حواف طويلة يمكنك رفعها باستخدام الحواف الطويلة مع تقدم العمر. ارتفاع السرير قابل للتعديل أيضًا مع تقدم عمر طفلك.

انتاج أسرة كهربائية طبية عالية الكفاءة

انتاج أسرة كهربائية طبية عالية الكفاءة

يعد سرير المستشفى الإلكتروني أو سرير  الكهربائي أحد وسائل طبية الأكثر استخدامًا وأكثر كفاءة من سرير المستشفى اليدوي ولكن سعر سرير المستشفى الكهربائي أعلى من سرير المستشفى اليدوي. أي ، في سرير مستشفى كهربائي بالكامل، تعمل جميع أجزاء السرير مع التحكم، ولكن في السرير شبه الكهربائي، تتحرك أجزاء من السرير بالكهرباء وبقية الأجزاء يدويًا. بطبيعة الحال، فإن سرير المستشفى شبه الكهربائي أرخص من سرير المستشفى الكهربائي بالكامل، وعلى النقيض من ذلك ، فإن سرير المستشفى المحمول يدويًا مناسب جدًا لإبقاء المريض في المنزل وأقل من الأسرة الأخرى.

شركات تصنيع سرير طبي للبيع و التوزيع

شركات تصنيع سرير طبي للبيع و التوزيع

تبيع شركتنا جميع اللوازم الطبية للمستشفيات في جميع أنحاء البلاد مثل اسره الطبیه. 

أسرة، مراتب بسيطة، مراتب مثقبة ومموجة، آلة فحص نسبة الجلوكوز في الدم، جهاز ضغط الدم، آلة الأكسجين، قلادة، الركبة الطبية، كرسي متحرك، مرحاض قابل للطي، أثاث قابل للطي، قناة المعصم، قناة كرسي، العلاج الطبيعي، مفرش كهربائي

أنواع أسرة المستشفى

سرير مفرد للثدي ، سرير مزدوج للثدي ، سرير ثلاثي للثدي ، المقبض والكهرباء ، سرير للطفل وقاطع للرضع

أنواع فراش المستشفى

تصنيع مراتب المستشفى بأحجام وأبعاد مختلفة.

هناك العديد من أنواع أسرة المستشفيات المختلفة، بما في ذلك أسرة المستشفيات البسيطة أو أسرة الفحص، أسرة الولادة، أسرة الجراحة، أسرة المستشفيات، أسرة كهربائية، أسرة تقويم العظام، أسرة وحدة العناية المركزة وما إلى ذلك. يجب أن تحتوي هذه الأسرة على تسهيلات مختلفة وفقًا للظروف المحددة للمريض.

أسرة طبية كهربائية للمنازل و المستشفيات

أسرة طبية كهربائية للمنازل و المستشفيات

سریر طبی کهربائی سرير للمرضى والمسنين للاستخدام المنزلي نموذج محمول بأبعاد قوية ومعيارية لاستخدام مجموعة متنوعة من فرشات الفراش أو النوم مع نظام رافعة يدوي أو حتى كهربائي بسيط لتغيير الشخص إلى السرير والنوم حتى 3 درجات فما فوق يساعدك البقاء على عجلات أيضًا على تحريك سريرك حتى تتمكن من إعطاء المريض والمسنين نومًا عميقًا.

بالتأكيد تكلفة إبقاء المسنين والمريض في المنزل أقل بكثير من تكلفة صيانة المستشفى. لأن العائلات يمكنها علاج ورعاية أحبائهم في المنزل أسهل بكثير من المستشفى. حتى الأشخاص الذين طلبوا منا من مقدمي الرعاية والممرضات لرعاية المسنين ومرضاهم في المنزل يعتقدون أن التكاليف أفضل بكثير من البقاء في المستشفى.

يمكنك استخدام هذا السرير لدعوة المريض أو شيخك إلى نوم هادئ وعميق ، وإذا طلب تغيير الموقف ، أخبر الممرضة باستخدام رافعة يدوية بسيطة لضبط وضع السرير بسهولة دون إجبار. التبديل إلى وضع الجلوس. يمكنك أيضًا الانتقال إلى السرير بمساعدة ممرضة أو عامل رعاية كبار السن بسبب العجلات الملساء الموجودة أسفل السرير.

سيمين سيري

للاستشارات والطلبات انقر فوق الزر أدناه.

الاستشارات و الطلب

تدعوك مهرآوا لشراء أفضل جميع أنواع ملابس المستشفيات.

أكمل النموذج أدناه للاستشارة.

0

اترك تعليقاً