تدعوك مهرآوا لشراء أفضل جميع أنواع ملابس المستشفيات.

أكمل النموذج أدناه للاستشارة.

اسعار وبيانات تفصيلية لمجموعة كبيرة من شركات أجهزة و مستلزمات طبية

ما تقرأه في هذا المقال ...

اسم وعنوان شركات أجهزة طبية ومعملية مستلزمات طبيةتسوق مستلزمات طبية بافضل سعر مصادر شركات بيع و تصدير المعدات و المستلزمات الطبية شركات المصنعة للمستلزمات الطبية بانسب سعر الشركات الموزعة للمستلزمات الطبية تصدير و بيع المستلزمات الطبية مع ضمان اعلى جودة

شركات تصنيع الأجهزة الطبية تتطور بسرعة. توسعت هذه الصناعة الواسعة لتشمل كل شيء من أجهزة التصوير الطبي إلى الأجهزة الجراحية وجراحة العظام. مع تطور التكنولوجيا الفائقة في السنوات الأخيرة، والقطاعات الفرعية مثل التكنولوجيا الصحية التي تواجه المعدات الطبية مع ابتكار تكنولوجيا البرمجيات. اسماء شركات مستلزمات طبية تم تصنيفهم في عام 2018 بناءً على دخلهم المالي. شركة سترايكر، سيمنز، شركة فيليبس هيلث كيیر للمعدات الطبية، شركة فيشر العلمية الحرارية.

اسعار وبيانات تفصيلية لمجموعة كبيرة من شركات أجهزة و مستلزمات طبية

اسم وعنوان شركات أجهزة طبية ومعملية مستلزمات طبية

اسم وعنوان شركات أجهزة طبية ومعملية مستلزمات طبية

فيما يلي قائمة بأهم شركات المعدات الطبية في البلاد.

شركة بارس للمعدات الطبية

بدأت شركة  بعد الثورة الإسلامية المجيدة من أجل توفير خدمات ما بعد البيع للأجهزة الطبية في إيران من قبل المديرين والمهندسين ذوي الخبرة.

نيك دليل المساعدة الإنتاج – شركة تجارية

بدأت شركة الإنتاج التجاري نشاطها في عام 1994 مع القطاع التجاري ودخلت مرحلة الإنتاج منذ عام 2000 واتخذت خطوة فعالة نحو توفير الخدمات الطبية والتشخيصية من خلال تزويد المرضى بالمنتجات اللازمة.

شركة نوشان تيب بالتعاون مع الشركة

تلتزم نوشان تيب ، بالتعاون مع فريق من الخبراء والباحثين والباحثين ، فضلاً عن الموظفين المدربين والمهرة ، بتزويد الأطباء بمنتجات عالية الجودة وموثوقة وعالية الجودة من خلال جهودهم المستمرة لمعالجة أوجه القصور واحتياجات المجتمع.

تسوق مستلزمات طبية بافضل سعر

تسوق مستلزمات طبية بافضل سعر

يعد بيع الإمدادات واللوازم الطبية والتوزيع الرئيسي للمعدات واللوازم الطبية في طهران وغيرها من المدن الإيرانية من أكثر الوظائف حساسية والأخصوصية التي تتطلب القليل من الخبرة الفنية والخبرة. يجب أن تستفيد المسؤولية والأغراض الرئيسية لبائعي المعدات الطبية والشركات ومحلات المعدات الطبية وجميع أحبائهم الذين يعملون في هذا المجال من الربح والمكاسب ؛ وتحسين صحة الناس ونوعية حياتهم من خلال توفير وصول سريع وسهل أن نكون مجتمعين آمنين وجودة في المعدات والسلع الطبية وفي المنتجات الصيدلانية والطبية والصحية.

مصادر شركات بيع و تصدير المعدات و المستلزمات الطبية

مصادر شركات بيع و تصدير المعدات و المستلزمات الطبية

لمعرفة اسم المعدات الطبية والمخبرية، يمكن أيضًا البحث في مواقع الويب القابلة للبحث من خلال القنوات الافتراضية بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الشبكات الاجتماعية للعثور على العنوان الدقيق لهذا النوع من المعدات والتواصل معهم عبر الإنترنت.

شركات المصنعة للمستلزمات الطبية بانسب سعر

شركات المصنعة للمستلزمات الطبية بانسب سعر

شركات المصنعة للمستلزمات الطبية بانسب سعر

تنشط العديد من شركات مستلزمات طبيع في جميع أنحاء العالم في مجال المعدات واللوازم الطبية ، وهنا نقدم بإيجاز أفضل عشرة مصنّعين في هذا المجال لديهم أكثر الأسعار ملاءمة.

10. بوسطن – بوسطن العلمية

Boston Scientific هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال المعدات الطبية التي تقدم منتجات في مجالات الأشعة ، أمراض القلب ، الأمراض العصبية ، جراحة المسالك البولية وغيرها. بلغت مبيعات الشركة في العام 2 1.5 مليار دولار. تتمتع الشركة بتمثيل في أكثر من 3 دول وتضم حوالي 2 موظف. بعض منتجاتها تشمل مزيل الرجفان ، منظم ضربات القلب ، الدعامات المعدية المعوية ، أنظمة التصوير وأكثر من ذلك.

9. شارع سترايكر

Stricker هي شركة أخرى نشطة في هذا المجال معروفة بين المستخدمين لمنتجات فعالة من حيث التكلفة. تقدم الشركة حاليا منتجات في مجال الترميمية والجراحية والعصبية … بلغت مبيعات الشركة أكثر من 5 مليارات دولار في السنة الثانية.

8. فيليبس

يمثل القطاع الصحي في Philips أكثر من 2٪ من إجمالي إيراداته. كان لدى الشركة 6000 موظف في أكثر من 3 دول في العام الثاني. على الرغم من التحديات الجديدة التي واجهتها شركة فيليبس ، فقد بلغت مبيعاتها في القطاع الصحي للعام 3 حوالي 5 مليارات دولار. تنفق الشركة حوالي 5 في المائة من صافي دخلها على البحث والتطوير.

7. مختبرات أبوت

تأسست شركة Abbott في عام 3 م وهي نشطة حاليًا في مجال المعدات التشخيصية والعلاجية والأدوية والمكملات. لدى الشركة حوالي 7000 موظف في جميع أنحاء العالم ، وبلغت مبيعاتها حوالي 2 مليار دولار في السنة السادسة. تسرد الشركة المنتجات الغازية ذات المستوى المنخفض لعلاج المرضى الذين يعانون من أمراض الأوعية الدموية ، مثل الدعامات التاجية والقسطرة.

6. شركة GE Healthcare

GIE هي واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الأجهزة الطبية في العالم. تشمل بعض أحدث منتجات الشركة نظام Mobile Angiography System ، نظام Vscan الجديد مع تحقيقين ، الأول من نوعه مع محولي طاقة في مسبار واحد. وكان صافي دخل الشركة حوالي 1.5 مليار دولار في السنة 2.

5. شركة باكستر الدولية

باكستر هي شركة رعاية صحية مقرها الولايات المتحدة. تركز الشركة على المنتجات المتعلقة بالهيموفيليا وأمراض الكلى واضطرابات المناعة والعديد من الأمراض الحادة والمزمنة الأخرى. الشركة لديها حاليا 7000 موظف في جميع أنحاء العالم.

4. شركة روچ

هي شركة متعددة الجنسيات تعمل على وجه التحديد في مجالات التشخيص والطب. باعت الشركة أكثر من 5 مليارات دولار في العام 2. تسمح لك منتجات الشركة التشخيصية باتخاذ القرارات الصحيحة في الوقت المناسب.

3. ميد مدترونيك

Medtronic هي شركة عالمية نشطة في مجال تكنولوجيا الأجهزة الطبية. يقع مقر الشركة في أيرلندا والولايات المتحدة. يعمل في مدترونيك حوالي 7000 موظف في أكثر من 5 دول وهي واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الأجهزة الطبية. وكان صافي دخلها لهذا العام أكثر من 2.5 مليار دولار.

2. سيمنز

سيمنز هي شركة عالمية مقرها ألمانيا. تأسست في العام 4 ، توظف الشركة حاليا أكثر من 6000 شخص في جميع أنحاء العالم. وكان دخل شركة سيمنز حوالي 2.5 مليار دولار في السنة. تتخصص الشركة في المجالات السريرية والأمراض المعدية والأطفال ومرض السكري واضطرابات المناعة الذاتية وأجهزة التصوير الطبي والتشخيصات المختبرية.

1. جونسون آند جونسون

يشمل قسم الأجهزة الطبية لجونسون آند جونسون (DePuy Synthes) مجموعة واسعة من المنتجات من جراحة العظام وأمراض القلب والأوعية الدموية وغيرها. باعت الشركة حوالي 2 مليار دولار في السنة 4. استثمرت شركة جونسون آند جونسون مؤخراً بكثافة في رعاية مرضى السكري ، والطرق والمعدات الجراحية الجديدة وتقويم العظام والعناية بالعيون.

الشركات الموزعة للمستلزمات الطبية

الشركات الموزعة للمستلزمات الطبية

أصدر مكتب المعدات واللوازم الطبية إرشادات وإجراءات لشركات موزع الأجهزة الطبية لتحسين وتحسين توحيد صيانة وتوزيع المنتجات والمعدات الطبية ومعدات طب الأسنان. تهدف هذه القوانين فقط إلى توفير وتوفير المعدات الطبية ومعدات طب الأسنان والمختبرات ذات جودة وآمنة وحقيقية للجمهور.

الخطوات المطلوبة للحصول على مؤهلات التوزيع من قسم المعدات واللوازم الطبية هي كما يلي.

منذ فترة طويلة تم التعرف على الشركة المتقدمة كموزع للمعدات الطبية من قبل شركات التصنيع

كن الممثل الرسمي أو القانوني للمستورد أو المستورد. الموزعين حسب نوع المنتج المحدد

سيتم ترتيبها في أربعة مستويات:

موزعين المستوى الأعلى:

  • يشمل موزعي السلع الأساسية: القلب والأوعية الدموية ، العظام ، العين
  • يشمل موزعي السلع الاستهلاكية المتخصصة: جراحة المسالك البولية والتخدير والجهاز التنفسي والجراحة العامة

موزعين المستوى الثاني:

يشمل موزعي عناصر القائمة الأساسية: المواد الاستهلاكية العامة

موزعين المستوى الثالث:

يشمل موزعي المواد الاستهلاكية الطبية غير الأساسية

موزعين المستوى الرابع:

يشمل موزعي المعدات والأجهزة الطبية غير الأساسية

تصدير و بيع المستلزمات الطبية مع ضمان اعلى جودة

تصدير و بيع المستلزمات الطبية مع ضمان اعلى جودة

تصدير المستلزمات طبية تقوم شركات تصنيع الأجهزة الطبية في إيران بإنتاج منتجات عالية الجودة بسبب الإشراف المستمر من قسم المعدات الطبية بإدارة الغذاء والدواء ، ومن حيث السعر ، فإن مصنعي الأجهزة الطبية الإيرانيين قادرون على المنافسة مع الدول الأخرى المنتجة لهذا المنتج. يمكنك العثور على معلومات حول بيع مستلزمات طبية عبر الإنترنت.

سيمين سيري

للاستشارات والطلبات انقر فوق الزر أدناه.

الاستشارات و الطلب

تدعوك مهرآوا لشراء أفضل جميع أنواع ملابس المستشفيات.

أكمل النموذج أدناه للاستشارة.

0

اترك تعليقاً